حيآتنآ للأفضل
هَـلآ ۈاللهَـ بْهَـآ الفيّڛڛ .. تۈ مآنْۈر المنْتدى .. ڜڜۈفۈا لڪِم حليّنْ يّآ إنْڪِم تڛڛجلۈا اۈ تڛڛجلۈا ۈبْعديّنْ نْحنـآإ نـآإڛڛ مرا فلهَـ ۈۈنـآإڛڛهَـ اقۈى ڜڜيّ ۈيّلآإ هَـلآإبْڪِم منْ جديّد ۈاڪِيّد اڪِيّد قررتۈا تڛڛجلۈا = )


هلآ بكم .. !! نرحب بكم في منتدآنآ { حيآتنآ للأفضل }

 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السفارة السعودية في واشنطن تشكل لجنة طوارئ لنقل 400 طالب من ولايات تتعرض لفيضانات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت الشيوخ

avatar

عدد المساهمات : 76
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: السفارة السعودية في واشنطن تشكل لجنة طوارئ لنقل 400 طالب من ولايات تتعرض لفيضانات   الخميس أبريل 28, 2011 12:31 pm

خالد علي – سبق – جدة: بدأت لجنة الطوارئ في السفارة السعودية بواشنطن بالمتابعة والإعداد لنقل نحو 400 طالب وطالبة سعوديين من المناطق التي تضربها الأعاصير والفيضانات التي تشهدها الولايات المتحدة الأمريكية منذ يوم أمس الأربعاء.

وتضرب الفيضانات والأعاصير الولايات الجنوبية، خاصة ولايتي ألاباما وميسيسبي، إذ تحدثت بعض المصادر الإخبارية الأمريكية عن مصرع نحو 75 شخصاً حتى الآن، من بينهم 45 شخصاً من ولاية ألاباما فقط.

كما أن بعض مدن وقرى هذه الولايات تعرضت للدمار بالكامل وقطعت عنها الخدمات الأساسية من كهرباء وماء واتصالات، إضافة إلى أن الجامعات والمدارس تم إغلاقها بسبب الأجواء المضطربة التي يتوقع أن تتسبب في ارتفاع أعداد الوفيات.

وتؤكد المعلومات الواردة من ولايتي ألاباما وميسيسبي، عن عدم تعرض أي طالب سعودي للخطر، من الأعاصير والفيضانات، وأن الجميع ما زالوا حتى الوقت الحالي بخير وفي مواقع آمنة.

وقبل أيام حذرت الملحقية الثقافية السعودية في أمريكا الطلاب والطالبات السعوديين في تلك الولايات، من الاضطرابات الجوية المتوقعة، كما طالبتهم بتوخي الحذر واتباع تعليمات السلامة التي تصدر من السلطات المحلية بالولايات، إضافة إلى أنها زودتهم بأرقام الطوارئ في السفارة والملحقية الثقافية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
السفارة السعودية في واشنطن تشكل لجنة طوارئ لنقل 400 طالب من ولايات تتعرض لفيضانات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حيآتنآ للأفضل  :: آخر الأخبار ||≈-
انتقل الى: