حيآتنآ للأفضل
هَـلآ ۈاللهَـ بْهَـآ الفيّڛڛ .. تۈ مآنْۈر المنْتدى .. ڜڜۈفۈا لڪِم حليّنْ يّآ إنْڪِم تڛڛجلۈا اۈ تڛڛجلۈا ۈبْعديّنْ نْحنـآإ نـآإڛڛ مرا فلهَـ ۈۈنـآإڛڛهَـ اقۈى ڜڜيّ ۈيّلآإ هَـلآإبْڪِم منْ جديّد ۈاڪِيّد اڪِيّد قررتۈا تڛڛجلۈا = )


هلآ بكم .. !! نرحب بكم في منتدآنآ { حيآتنآ للأفضل }

 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يارب عفوكـ ,, غدا تنفيذ حكم القصاص

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت الشيوخ

avatar

عدد المساهمات : 76
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
العمر : 24

مُساهمةموضوع: يارب عفوكـ ,, غدا تنفيذ حكم القصاص    الخميس مايو 26, 2011 3:00 am

السلام عليكم
اخواتي دعواتكم لشاب وليد احمد ال قدوم الغامدي , , ان اهل الدم يعفو عنه .. غدا الخميس تنفيذ حكم القصاص ..
الشاب وليد وحيد اهله من بين 3 بنات ..

اقدم على قتل 3 اشخاص نتيجه الظلم والقهر ..
اسأل الله ان يغفر لهم وان يعتقوا اهل الدم رقبة وليد ..

يقول جل وعلا:

(فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ )

( وأن تعفوا أقرب للتقوى )

قال صلى الله عليه وسلم ( من كظم غيظًا وهو قادرٌ على أن ينفِذَه دعاه الله على رؤوسِ الخلائق حتى يخيِّرَهُ من أيِّ الحور شاء)


وقد جاء في الأثر: (أنه إذا كان يوم القيامة نادى مناد: من كان أجره على الله فليقم، فتقول الملائكة: ومن هذا الذي أجره على الله؟ قال صلى الله عليه وسلم: فلا يقوم إلا من عفا عن مظلمة)


داعين الله أن يغفر لمن مات وأن يسكنه فسيح جناته.

يآآآآآرب نطلبك العفو يا حي ياقيوم ..
.............................. ............

الكلام اللي اسفل منقول ,,


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدالله والصلاة والسلام على رسول الله . اللهم انا نسالك ان ترحم القتلى الثلاثه وتلهم ذويهم الصبر ..
اللهم فك كربة عبدك وليد وازل همه وفك اسره ورقق قلوب اهل القتلى عليه ليصفحوا عنه
اللهم اني اشهدك انني سوف اكتب :-

الحقيقه ولا غير الحقيقه بالتفاصيل :-

الحقيقه ان وليد القدوم (( فك الله كربته واجلاء همه )) مشهود له بالخير وطاعة والديه وحفاظه على الصلاوات الخمس بالمسجد القريه . وبشهادة كل من يعرفه .

ابوه امام مسجد كبير بالسن يبلغ من العمر 76 عاما ً

امه تدرس بتحفيظ القران على كبر سنها وايمانها عمرها 53 عاما ً

لديه ثلاث اخوات اعمارهن هي 7 سنوات و 25 عاما متزوجه و 30 عاما متزوجه فقط وهو العائل الوحيد للعائله المكونه من الام والاب والثلاث اخوات .

وليد القدوم تزوج وكان كأي شاب يحلم بحياة سعيده .ولكن شاء الله ان يطلق زوجته لاسباب عائليه بعد ان انجبت زوجته له طفله اسماها (( وجدان )) واختار هذا الاسم على اسم وجدان التي قتلت في العمل الارهابي في الرياض . وهذا ايمانا منه بالوطنيه وحرصه وحبه للوطن ولوالديه . وتعاطفا مع اهل وجدان واستنكاره لذلك .

البداية :-

وهنا تبدء تفاصيل الحقيقه ولا غير الحقيقه اقول

1- وليد احمد القدوم كان يعمل عسكريا في تبوك .ولبره بوالديه وحبهم ووجود اخت له صغيره تبلغ من العمر 7 سنوات ولايوجد عائل لهذه العائله الى هو . طلب نقله إلى منطقه الطائف لقربها من الباحه حتى يكون اقرب لوالديه . وان يرعى شؤونهم لكبر سنهم وحاجتهم له . فرفعت البرقيات وادخلت الواسطات ولكن لاجدوى من نقله .
فما كان منه الى قدم استقالته واخذ اخلاء طرف من عمله لينتقل بعد ذلك للباحه فوالديه اولى له .وعمل في بلدية بلجرشي بالرغم من تفوقه الدراسي .

3- وليد القدوم تزوج قبل سنه من الان .لاكمال نصف دينه .وكان طموحه كطموح اي شاب بحياة سعيده وهادئه . ولكن ماحدث بينه وبين زوجته وهي الاسرار العائليه التي يجب ان لايتدخل احد فيها او يمسها . اتخذ قرار الفراق عن زوجته . وهي اسباب لايعلمها الى وليد وزوجته فقط .

3- وليد القدوم يبلغ من العمر 28 عاما .. تأملوا معي هذا الشاب وكم عمر من كان يعمل معهم (( رحمهم الله )) فجميع المقتولين اكبر منه بالسن تقريبا في العقد الخامس .

ياخوان والله العلي العظيم ماقول الى الحقيقه .شلت يداي ولساني ان كان قلت غير الحقيقه ان كل ماقلت هو الواقع ولا غير الواقع

وليد احمد القدوم :- هذا الانسان وثق في احد القتلى واباح له اسراره االزوجيه الخاصه واعتبره اخوه الذي لم تلده امه خصوصا ان وليد وحيد والديه . واخواته متزوجات . ويقمن خارج الباحه . ولايوجد لديه احد او لم يبقى احد قريب منه الى اباه 76 عاما الذي لم يكن يقاربه بالعمر وامه 53 عاما ايضا واخت صغيره 7 اعوام. فلجاء الى صديق عمله واباح له سر ه .حتى يريح مابداخله.

فتفاجاء وليد ان هذا الشخص قد فضح سره وافشاه امام اصدقائهم في العمل . كبر سنهم واستصغار سن وليد لم يحشموا انفسهم بان يلمزوه ويجرحوه بهذا الكلام . وباسراره. مما جعل وليد يندم على ابدء سره لصديقه الذي لم يكن بكفو لهذا السر .

حاول وليد اكثر من مره ان يردعهم وطلب منهم الكف عن مس خصوصياته . لمدة اربعه اشهر او يزيد وقد شكى امره لوالده ووالد زوجته ولكن لم يجد لديهم حل او جواب على النار التي بداخله ..واااااااااه ثم اااااااااه من قهر الرجال وتحقيرهم وتصغيرهم .. واااااااااااه عليك ياوليد واااااااااااه على القتلى

رحم الله القتلى فمصاب عائلتهم كبير بهم . والكل يعلم حزنهم وألمهم .ومعاناتهم

وفرج الله هم ام وليد و ابو وليد احمد القدوم واخواته فكلهم يعلمون حزن اهل القتلى ويواسنهم حزنهم ايضا ..وحزن ماقام به ابنهم

وليد تسرع وتسرع وتسرع وهذا وجميع ماذكرت من الحقيقه ولا غير الحقيقه اقول لايبرر ان وليد قد غلط وقد ارتكب عمل مؤلم .
انا حزين لما قمت به ياوليد وماقد ارتكبته لكن اشهد الله ثم اشهد الناس جميعا انني اعرفك عز المعرفه .
انسان مصلي صايم حنوووووون جدا جدا صادق النيه . مثالي في كل شئ . ووالله ثم والله لاقول هذا الكلام الذي سوف اسال عنه يوم الحساب الى انا بكامل قواي العقليه ومعرفتي الشخصيه بوليد احمد القدوم شخصيا . وانا منصدم بما قام به ولكن وليد لم يقم بهذا العمل الى بعد ان فاض به الكيل ..
ولو وضعنا في مكانه ومس شرفنا او اعتدي على املاكنا .لاسمح الله . اجزم اننا سوف نتصرف كما تصرف وليد . فلعن الله الغضب ولعن الله مس الاعراض ولعن الله قهر الرجال .

حقائق يجب ان تعرف :-

1- تناولت صحيفة الحياة ( ان وليد يعتقد انه متعاطي للمخدرات ) وهذا عار من الصحه تماما ً .واثبتت التحليلات المخبريه يوم القتل ان وليد دمه سليم 100 ب 100 وكامل قواه العقليه
2- والد وليد القدوم لم يصب بجلطه وهو من يعرف والده انسان مؤمن ومطوع وامام مسجد . فوالله ان والده كان صبورا جدا جدا على ماقام به وليد واخفى حزنه بداخله وحزنه على القتلا ايضا . وهو يقوم بواجب العزاء في القتلى واستقبل المواسين له في منزله بالمصنعه .
2- تناولت بعض المنتديات ان وليد مختل عقليا ووو الخ الخ (( ماقول في هذا الصدد الى حسبكم الله في ما كتبتم وسوف تسالون عما كتبتم او سمعتم يوم القيامه ان شاء الله تعالي )) وخافوا الله في ابنائكم وبناتكم ان تلمسوا اعراض الناس بما ليس فيها فيبلاكم الله .
4- ا ضافة لما ذكرته ..
يجب ان نعلم ان اكبر اعداء وليد في بلجرشي هو احد اقربائه وهو من كبار رجال الاعمال في المنطقه (( بلجرشي )) . الذي قد سبق لوليد قبل اكثر من سنتين ان حصل بينه وبين هذا الشخص مشاده كلاميه بسبب ارث و اراضي و واستصغاره لوليد ايضا امام جماعته .. حيث ان هذا الشخص عرف عنه محاربته لوليد الدائمه .
وربي يشهد علي يوم القيامه ان من قام بتلقين الشهاده لأم هذا الرجل الاعمال عند موتها انه وليد احمد القدوم .ورجل الاعمال الذي يرى ان فلوسه اكبر من مستوى حتى امه لم يشهدها بل كان يطلب منها ان تتنازل له عن املاكها . وهي تحتضر .
فالله درك ياوليد واعانك في محنتك .
5- وليد بعد ان قام بعملية القتل .ذهب بنفسه لمركز الشرطه وسلم نفسه .في نفس الوقت . ولم يكن هناك اي تدخل من الشرطه او رجال الامن كما اشيع
6- افادني احد الثقات انه اثناء التحقيق سئل وليد لماذا قمت بذلك وهل انت راضي على مافعلت . فاجاب تهون نفسي وروحي امام مس عرضي وشرفي . وبعد ذلك انا راضي بما قسم الله لي وبما سوف يحدث لي .ووقع كلامهم علي ومسهم شرفي اشد من وقع رصاصي على اجسادهم . وهذا الكلام فقط الذي نقل لي من شخص قريب جدا جدا من التحقيقات .

اخواني كثر الكلام بين الناس في الجرائد وفي الشارع ان وليد القدوم مختل عقليا ً وان وليد القدوم متعاطي مخدرات . والخ .. واشهد الله علي وعلى ماكتبه الان انه انسان عاقل وذو خلق عالي جدا وافتروا عليه الاقاويل ولكن الله كفيل بهم .

منقووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يارب عفوكـ ,, غدا تنفيذ حكم القصاص
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حيآتنآ للأفضل  :: قصص وروايات ||≈-
انتقل الى: